جسر التواصل/ سيدي بنور
تعرضت حافلة النادي القنيطري لكرة القدم لحادثة سير قرب مدينة سيدي بنور،وهي في طريقها الى اليوسفية،حيث سيلعب الفريق ضد أولمبيك اليوسفية.
ووقع الحادث المذكور مساء الجمعة، لوم تعرف الاسباب التي جعلت حافلة الفريق تنقلب على حافة الطريق.
وخلف هذا الحادث حالة من الذعر والهلع في صفوف لاعبي الفريق والطاقم المرافق له، بيد أنه لم يتم تسجيل أي إصابات خطيرة في صفوف هؤلاء.ويشار ان الفريق القنيطري تمكن من الفوز في الدورة السابقة على فريق المنصورية.
Views: 9
























