جسر التواصل/ الرباط
التقت يوم الأربعاء 16 نونبر 2022 بعض لاعبي المنتخب الوطني مع الجماهير المغربية بملعب عبد الله بن خليفة بمدينة الدوحة في لقاء نظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ومن المعلوم ان المنتخب المغربي سوف يواجه منتخب جورجيا الخميس بالامارات العربية المتحدة.
Views: 14
























