الرياضةبورتريه

الوزير السديري ينال لقب سفير السلام من طرف اتحاد سفراء السلام العالمي

جسر التواصل/ الرباط: خاص
منح اتحاد سفراء السلام العالمي،     الدكتور الهادي بن صالح السديري الوزير المفوض بمجلس جامعة الدول العربية رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة العربية للمحترفين، وسام ولقب سفير السلام حول العالم.
ويأتي هذا الاختيار نتيجة للجهود الإنسانية الخيرة، التي يبذلها  في إحياء عملية السلام بين شعوب العالم، والعمل الإنساني الرياضي لأكثر من ثلاثين عاما، قضاها ولا يزال في رئاسة الاتحاد الدولي للملاكمة العربية للمحترفين، ويعتبر   الوزير “السديري” ايقونة” الملاكمة العالمية لاعبا ورئيسا وداعما.

(وتجدر الإشارة  ان   الوزير “السديري” حصل على بطولة العالم للملاكمة (6) مرات وبطولة اوروبا  

 عدة مرات وبطولة فرنسا (6) مرات، ويقود   قيادة الاتحاد الدولي للملاكمة العربية للمحترفين لقرابة ثلاثة عقود متتالية.السيد السديري يقود الاتحاد الدولي للملاكمة العربية للمحترفين،نحو بر الأمان، وبدعمه المطلق للشباب العربي في لعبة الملاكمة،التي أصبحت منتشرة في العديد من الدول،ومحبوبة عند الجميع
  الوزير “السديري” يعتبر من الشخصيات العربية التي تستحق الاحترام والتنويه نظرا للمجهودات الجبارة التي يقوم بها،خدمة لرياضة الملاكمة العربية.
للإشارة فان سفراء السلام العالمي والنوايا الحسنة هم مجموعة من الشخصيات العامة الأكثر تأثيراً وشهرة والذين يوفرون الدعم لمنظمة الدرع العالمية في كل ركن من أركان العالم. يسخرون نفوذهم خدمة لقضايا الإنسانية الذين يظهرون تفانياً لا مثيل له في العمل الإنساني التطوعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى