الرياضةبورتريه

المدرب الوطني بدر الإدريسي أول إطار مغربي يحصل على شهادة الماجيستير من أكبر الجامعات السويسرية في الأعمال الرياضية

جسر التواصل جلول التويجر 

حصل الإطار الوطني المغربي بدر الإدريسي المدرب الأول لنادي الظفرة الإماراتي على شهادة ماجيستير إدارة الأعمال MBA من الجامعة السويسرية SBS تخصص الأعمال الرياضية.
وجاء حصول الإطار الوطني بدر الإدريسي على شهادة الماجيستير من الجامعة السويسرية المعترف بها من طرف الإتحاد الدولي لكرة القدم بعد 18 شهرا من الكد والإجتهاد وهو أول مغربي يحصل على هذه الشهادة العالمية التي تخول له العمل في جميع التخصصات الرياضية بداية من  التدريب والإدارة والبرامج المستقبلية لتطوير أداء الأندية والمنتخبات وأيضا تنظيم المجال الرياضي بالدراسة الأكاديمية على أعلى مستوى، وهو حاليا مقبل على الحصول على شهادة الدكتوراة في نفس المجال.


وقد أشرف على تدريس الإطار الوطني بدر الإدريسي أطر عليا من زيوريخ السويسرية، الذين قدموا شهادة الكفاءة في حقه كإطار شاب تتوفر فيه جميع مواصفات النجاح.
وأمام هذا التتويج المستحق لإطار مغربي شاب يحقق الإنجازات الكبيرة في مساره المهني، تعالت العديد من الأصوات تطلب من فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بضرورة إسناد مهمة لهذا الشاب داخل الإدارة التقنية الوطنية للإستفادة من خبرته وتجربته بعد سنوات قضاها بالبطولة الإماراتية، إذ أن كفاءته ستساعد الجامعة لتطوير أداء المنتخبات الوطنية والرفع من أدائها بعد الإخفاقات التي عاشتها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى