احتجاجات الجماهير الرجاوية ومطالبتهم برحيل المكتب والمدرب

جسر التواصل28 مارس 2021آخر تحديث :
احتجاجات الجماهير الرجاوية ومطالبتهم برحيل المكتب والمدرب

جسر التواصل/ مراسلة: مسعود انيغي
خاضت جماهير الرجاء البيضاوي ظهر يوم الأحد، الوقفة الاحتجاجية أمام ملعب الوازيس وسط إجراءات أمنية مشددة.وتأتي هذه الوقفة، التي دعت لها فصائل جماهير “النسور الخضر”، احتجاجا على الطريقة التي يسير بها النادي الأخضر، وكذلك احتجاجا على مردودية النادي خلال الجولات الأخيرة، والتي يحمل الجماهير مسؤوليتها للطاقم التقني وعلى رأسه المدرب جمال السلامي.

وتطالب جماهير الـ”كوفا سود” من أمام ملعب “الوازيس”، برحيل السلامي والمكتب المسير، في الوقت الذي نقل الرجاء تداريبه إلى مدينة المحمدية للتحضير لمواجهة بيراميدز المصري برسم الجولة الثالثة من كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم وهي مباراة حاسمة للنسور الخضر من أجل الانقضاض على الصدارة و اطفاء نار الاحتجاجات التي انطلقت منذ الهزيمة مع الغريم التقليدي الوداد برسم الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية انوي.

Views: 7

الاخبار العاجلة