هدف قاتل ينقذ إسبانيا من كمين جورجيا و المنتخب الإنجليزي يتصدر مجموعته في التصفيات

جسر التواصل28 مارس 2021آخر تحديث :
هدف قاتل ينقذ إسبانيا من كمين جورجيا و المنتخب الإنجليزي يتصدر مجموعته في التصفيات

جسر التواصل/ الرباط: وكالات
أحرز داني أولمو هدفاً قاتلاً ليقود إسبانيا للفوز 2-1 في ضيافة جورجيا بتصفيات كأس العالم 2022 لكرة القدم، الأحد والتعافي من البداية السيئة في الجولة الافتتاحية.وأشعلت جورجيا حماس 15 ألف مشجع عندما سجل خفيتشا كفاراتسخيليا البالغ عمره 20 عاماً هدف التقدم لأصحاب الأرض قبل الاستراحة بدقيقتين.
وكانت إسبانيا مهددة بأول خسارة في مباراة بتصفيات كأس العالم في 28 عاماً حتى أدرك فيران توريس التعادل في الدقيقة 56 بعدما قابل تمريرة عرضية من جوردي ألبا بعدما فشل ألفارو موراتا في التسجيل.
وضغط فريق المدرب لويس إنريكي حتى النهاية حتى استحوذ أولمو على الكرة خارج منطقة الجزاء وأطلق تسديدة قوية حاول الجارس جورجي لوريا إبعادها بيده لكن الكرة دخلت المرمى.

وتعرض ليفان شينجيليا لاعب جورجيا للطرد في اللحظات الأخيرة قبل أن تحقق إسبانيا فوزها الأول في المجموعة الثانية وعقب التعادل المحبط 1-1 على أرضها مع اليونان يوم الخميس الماضي.
وتلعب إسبانيا على أرضها مع كوسوفو يوم الأربعاء، بينما تلعب جورجيا في ضيافة اليونان.
انفرد المنتخب الإنجليزي لكرة القدم بصدارة للمجموعة التاسعة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، بعد فوزه على مضيفه المنتخب الألباني 2-0، الأحد، في الجولة الثانية.
وتقدم المنتخب الإنجليزي بهدف سجله هاري كين في الدقيقة 38، وأضاف ماسون ماونت الهدف الثاني للمنتخب الإنجليزي في الدقيقة 63.ورفع المنتخب الإنجليزي رصيده إلى ست نقاط لينفرد بصدارة الترتيب، وتوقف رصيد المنتخب الألباني عند 3 نقاط في المركز الثاني مؤقتاً.
ويلتقي في وقت لاحق من اليوم المنتخب البولندي مع ضيفه منتخب أندورا، كما يلعب منتخب سان مارينو مع ضيفه المجر.
وفرض المنتخب الإنجليزي سيطرته على مجريات اللقاء منذ بدايته وتوالت محاولاته الهجومية بحثا عن تسجيل.

الاخبار العاجلة