جسر التواصل/ الرباط
أجرى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، تعديلا على موعد مباراة الذهاب للدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا والذي يجمع بين الجيش الملكي و بيراميدز المصري، بسبب مواعيد الإفطار خلال شهر رمضان المبارك.
وقرر الكاف إقامة مباراة الذهاب بين الفريقين في التاسعة (بتوقيت المغرب)، الحادية عشرة (بتوقيت القاهرة) يوم الجمعة 13 مارس المقبل على الملعب الأولمبي بالعاصمة الرباط (بدون حضور جماهير).وجاء التعديل النهائي بسبب مواعيد شهر رمضان في العاصمة الرباط ومواقيت صلاة المغرب وموعد الإفطارويغيب عن صفوف الجيش الملكي لاعبين بسبب الإيقاف للحصول على الإنذار الثالث خلال مباراة الأهلي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، وهما الثنائي محمد ربيع حريمات لاعب الوسط وقائد الفريق، وكذلك الظهير الأيسر منصف عمري
و يستضيف بيراميدز بطل أفريقيا وحامل اللقب، نظيره الجيش الملكي، في مباراة الإياب في التاسعة من مساء السبت 21 مارس المقبل على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة.
Views: 31
























