المنتخب الوطني يجري آخر حصة تدريبية بمركب محمد السادس قبل التوجه إلى طنجة

جسر التواصل12 نوفمبر 2025آخر تحديث :
المنتخب الوطني يجري آخر حصة تدريبية بمركب محمد السادس قبل التوجه إلى طنجة

جسر التواصل/ الرباط
أجرى المنتخب الوطني الأول، اليوم الأربعاء   ، آخر حصة تدريبية قبل التوجه، يوم غد الخميس، إلى مدينة طنجة، حيث سيخوض مباراتين وديتين أمام منتخبي موزمبيق وأوغندا، على أرضية الملعب الكبير بالمدينة.

وقد شملت الحصة التدريبية مجموعة من التمارين التي ركّز خلالها الطاقم التقني، تحت إشراف المدرب وليد الركراكي، على تعزيز الانسجام بين لاعبي النخبة الوطنية، بالإضافة إلى تطبيق الخطط التكتيكية المقررة للمباراتين القادمتين.
يُذكر أن مباراة المنتخب الوطني أمام موزمبيق ستنطلق على الساعة الثامنة مساءً.

Views: 24

الاخبار العاجلة