جسر التواصل/ مراسلة: محمد دادي
بعد احتلاله المرتبة الثالثة في الترتيب العام للبطولة الوطنية القسم الأول للموسم الماضي،و الذي عرف تتويج فريق صقر أكادير بلقب البطولة، عرف فريق أسود الخبازات هجرة مجموعة من لاعبي الفريق للاحتراف خارج الوطن، و خاصة إلى فرنسا، و المملكة العربية السعودية رغبة من هؤلاء اللاعبين الذين ظلوا أوفياء لفريقهم الأم لعدة مواسم، مما دفع بالنادي إلى إعادة هيكلة النادي من جديد بتركيبة بشرية جديدة، تتكون من لاعبين لفئة الشباب، الذين تمت ترقيتهم إلى فئة الكبار، و لاعبين آخرين من أصحاب الخبرة، و التجربة في المجال، حيث سبق أن مارسوا مع عدة أندية وطنية و هكذا تعاقد فريق أسود الخبازات مع اللاعبين :

اللاعب أيوب أقشيوشا مواليد 2003 القادم من فريق النادي الرياضي القنيطري
اللاعب محمد اسكوكني صاحب الخبرة و القادم من فريق دينامو القنيطري
اللاعب جمال شفيق قادما من فريق فتح سيدي بنور
اللاعب المهدي عيسي قادما من نادي التحدي القنيطري
اللاعب أنس العثماني القادم من نادي التعدي القنيطري
اللاعب عثمان خلخل القادم من فريق المدينة العليا
اللاعب نور الدين بومحمد صاحب الخبرة و التجرية في الفوتسال
و في نفس الوقت أعتمد النادي الذي يترأسه السيد عبد الإله طرقي صاحب الخبرة في التسيير، وعضو سابق بفريق النادي القنيطري لكرة القدم، وهو اليوم ممثل الأندية بالقنيطرة التي تمارس بالبطولة الوطنية تحت إشراف العصبة الوطنية لكرة القدم المتنوعة، على سياسة التشبيب بإلحاق لاعبين بفئة الشبان للفريق بفئة الكبار و إبرام عقود احترافية معها و يتعلق الأمر باللاعبين :
بدر الدين بالماوي مواليد 2003
محمد أيت علي مواليد 2003
أدم السميدة مواليد 2004
هذا وقد إلتحق بالفريق حارس مرمى عثمان بوليفة القادم من سطاد الرباطي، كما أجرى الفريق عدة مقابلات إعدادية أخرها واجه النادي الفريق الصاعد من مدينة القنيطرة الكواكب القنيطري، بطل عصبة الغرب، و للنادي أسود الخبازات طموحات كبيرة بالظهور بمستوى جيد في البطولة الوطنية، و الارتقاء إلى مراتب متقدمة في الترتيب العام للبطولة.
Views: 14
























