جسر التواصل/ الحسيمة
تم تنظيم وقفة احتجاجية بمحكمة الاستئناف بالحسيمة أمس الخميس تنفيذا لقرار المكتب الوطني للنقابة الديمقراطية للعدل المنضوية تحت لواء الفدرالية الديمقراطية للشغل، والذي عبر عن تذمره الشديد من ضرب الالتزام المؤسساتي المفترض بالحوار القطاعي والانقلاب على مخرجاته الملزمة للحكومة باعتبار تضامنها.
وقد ردد موظفو العدل العديد من الشعارات: “صامدون صامدون فالمحاكم مناضلون، صامدون صامدون فالمحاكم مرابطون، ياموظف حط ستيلو سد البيرو ما تخدم ما تردم حتى يتهز عليك الهم، ياوزير يامسؤول هادشي مشي معقول المعركة ستطول والحلول لازم تكون،” وغيرها من الشعارات الاخرى.
وكان بلاغ للمكتب الوطني للنقابة الديمقراطية للعدل قد أعلن عن خوض إضراب وطني بكل المحاكم والمراكز القضائية والمديريات الفرعية ومراكز الحفظ أيام : 09 – 10 و 11 يوليوز 2024، وأيام 23 – 24 و 25 يوليوز 2024، مع الإبقاء على اجتماعه مفتوحا لاتخاذ كافة الخطوات النضالية للدفاع عن مخرجات الحوار القطاعي والحقوق التي وصفها البلاغ ب” العادلة والمشروعة لموظفات وموظفي هيئة كتابة الضبط “.
Views: 20
























