المغربي حمد الله يتعرض للطرد بعد شجار حاد مع لاعب الهلال

جسر التواصل13 مارس 2024آخر تحديث :
المغربي حمد الله يتعرض للطرد بعد شجار حاد مع لاعب الهلال

جسر التواصل/ الرباط
تعرض المحترف المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم نادي اتحاد جدة، للطرد خلال مباراته أمام ضيفه نادي الهلال (0-2) التي جمعتهما مساء يوم الثلاثاء، في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا.
وتعرض عبد الرزاق حمد الله لتدخل قوي من الخلف من قبل علي البليهي مدافع الهلال، ليدخل المهاجم المغربي في شجار حاد معه ومع لاعبين آخرين من فريق “الزعيم” وبشكل كبير مع المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي، ليشهر حكم الساحة الصيني ما نينغ البطاقة الحمراء في وجه حمد الله قبل دقيقة فقط من نهاية الوقت الأصلي للقاء.
و أكد نادي الهلال علو كعبه على مضيفه اتحاد جدة، بفوزه عليه مجددا في “الكلاسيكو” السعودي ،و أحرز هدفي “الزعيم” كل من المدافع ياسر الشهراني والمهاجم البرازيلي مالكوم في الدقيقتين (61، 90) على الترتيب، من زمن اللقاء الذي جمعهما في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة) بمدينة جدة، ليحقق “الزعيم” انتصاره الثالث على التوالي على “النمور” والسادس في آخر سبع مباريات مقابل تعادل واحد.
واصطاد نادي الهلال عصفورين بحجر واحد، أولا لأنه صعد إلى الدور قبل النهائي لدوري أبطال آسيا، بعد أن كان قد فاز على الاتحاد، ذهابا أيضا وبالنتيجة ذاتها بهدفين من دون رد.

وثانيا، واصل نادي الهلال “الزعيم” سلسلة انتصاراته محققا فوزه الـ28 على التوالي في جميع المسابقات، ليصبح أول فريق يحقق هذا الإنجاز في العالم، محطما الرقم القياسي المسجل باسم فريق نيو ساينت الويلزي الذي حققه منذ الموسم (2016-2017).
وضرب نادي الهلال موعدا في الدور قبل النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم، مع نادي العين الإماراتي، الذي أطاح بالفريق السعودي الآخر نادي النصر، بعد الفوز عليه بركلات الترجيح (3-1) في لقاء الإياب الذي جمعهما مساء الاثنين، على ملعب “الأول بارك” بالعاصمة الرياض.
 

الاخبار العاجلة