ربع نهائي دوري أبطال أسيا: رحيمي يقود العين لهزم رفاق رونالدو

جسر التواصل4 مارس 2024آخر تحديث :
ربع نهائي دوري أبطال أسيا: رحيمي يقود العين لهزم رفاق رونالدو

جسر التواصل/ الرباط
تمكن فريق العين الإماراتي من هزم النصر السعودي المدجج بالنجوم العالميين وفي مقدمتهم البرتغالي كريستيانو رونالدو 1-صفر في القمة الخليجية التي أقيمت بينهما في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم على استاد هزاع بن زايد أمام 25 ألف متفرج، وهي السعة القصوى للمدرجات
وسجل هدف العين المحترف المغربي سفيان رحيمي في الدقيقة 44، ويتجدد اللقاء بين الفريقين في الإياب في الرياض في 11 مارس الحالي.

وقدم الزعيم مباراة كبيرة وأمتاز لاعبوه باللعب بروح قتالية عالية بدعم من جماهيرهم،وهو ماجعلهم يتفوقون على العالمي.
وخاض الفريقان المباراة وسط غيابات مؤثرة في صفوفهما،حيث فشل التوغولي لابا كودجو هداف العين في النسخة الحالية بستة اهداف في اللحاق بالمواجهة بعد إصابته امام بني ياس في دوري أدنوك.
وأشرك الأرجنتيني هرنان كريسبو الجناح المغربي سفيان رحيمي في قلب الهجوم ليعوض كودجو،ولعب على الجناحين الأرجنتيني ماتياس بالاسيوس والبارغوياني اليخاندرو. روميرو«كاكو»،وأكمل ايريك والكوري بارك قائمة الأجانب.
في المقابل، غاب عن النصر البرازيلي أندرسون،بعد إصابته الأحد في التدريبات،ليستدعي الفريق السعودي السنغالي ساديو ماني بديلاً له، بعدما كان الأخير متواجداً في الرياض بعد استبعاده من القائمة لأسباب فنية.
كما شارك حارس المرمى الكولومبي دافيد أوسبينا في دوري أبطال آسيا للمرة الأولى منذ انضمامه للنصر في 2022 قادما من نابولي الإيطالي،بسبب غيابه الطويل عن الملاعب بسبب الإصابات.
وأكمل رونالدو ومواطنه أوتافيو والإسباني إايمريك لابورت والأسترالي عزيز بيهيتش قائمة أجانب النصر.
  

الاخبار العاجلة