جسر التواصل/ الرباط
توجهت بعثة المنتخب المغربي إلى الكاميرون، يوم الخميس، للمشاركة في كأس أمم إفريقيا للمحليين، التي ستنطلق في 16 من الشهر الجاري.وسافرت البعثة من مطار سلا، في طائرة خاصة، ضمت 34 لاعبا بالإضافة إلى الأجهزة الفنية والطبية والإدارية.
وستصل بعثة الأسود إلى دوالا الكاميرونية مساء الخميس، وسيخوض اللاعبون الجمعة، أول تدريب بالكاميرون
ويتواجد المحلي المغربي في المجموعة الثالثة، إلى جانب توغو، أوغندا ورواندا.
Views: 11
























