نهضة بركان يتصدر مجموعته بكأس الكاف بعد فوزه على سطاد المالي

جسر التواصل3 ديسمبر 2023آخر تحديث :
نهضة بركان يتصدر مجموعته بكأس الكاف بعد فوزه على سطاد المالي

جسر التواصل/ الرباط
تربع فريق نهضة بركان على قمة المجموعة الرابعة لكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم بفوز خارج ملعبه على الملعب المالي بنتيجة 2 / 1 يوم الأحد.
ويدين الفريق المغربي بهذا الانتصار الثمين لمهاجمه السنغالي باول باسيني الذي سجل الهدفين في الدقيقتين 30 و37، بينما أحرز مامادو تراوري هدف الفريق المالي الوحيد في الدقيقة 71.
عزز الأفريقي التونسي حظوظه في التأهل لدور الثمانية بنفس البطولة.
وتغلب الأفريقي 3 / 1 على مضيفه أكاديميكا لوبيتو الأنجولي، الأحد، في الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية، التي شهدت أيضا فوز دريمز الغاني 2 / 1 على ضيفه ريفرز يونايتد النيجيري.
وارتفع رصيد الأفريقي، الذي حقق فوزه الثاني في المجموعة، إلى 6 نقاط، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، متفوقا بفارق 3 نقاط أمام دريمز وريفيرز يونايتد، صاحبي المركزين الثاني والثالث على الترتيب، فيما قبع لوبيتو في قاع الترتيب بلا نقاط، بعدما خسر في أول جولتين بالمجموعة.
وافتتح بسام الصرارفي التسجيل للأفريقي في الدقيقة 46، قبل أن يضيف زميله حمدي العبيدي الهدف الثاني في الدقيقة 53، لكن صامويل تشيسابا أشعل المباراة من جديد بتسجيله هدفا للفريق الأنجولي في الدقيقة 60.
وعاد الصرارفي لهز الشباك من جديد، بعدما أحرز الهدف الثالث للأفريقي وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 75، ليؤمن النقاط الثلاث للفريق التونسي.
وفي اللقاء الآخر، بادر جون أنطوي بالتسجيل لمصلحة دريمز في الدقيقة 35، قبل أن يضيف زميله عبدالعزيز عيسى الهدف الثاني في الدقيقة 74، فيما سجل أويواه الهدف الوحيد لفريق ريفرز يونايتد النيجيري في الدقيقة 90.

و واصل اتحاد الجزائر انطلاقته الرائعة في المجموعة الأولى من مرحلة المجموعات.
وحقق اتحاد الجزائر (حامل اللقب)، انتصاره الثاني في المجموعة الأولى للبطولة القارية، عقب فوزه الثمين والمستحق 2 / صفر على مضيفه سوبر سبورت يونايتد الجنوب أفريقي، الأحد
وانفرد اتحاد الجزائر بالصدارة بعدما رفع رصيده إلى 6 نقاط، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، ومتفوقا بفارق 3 نقاط أمام أقرب ملاحقيه مودرن فيوتشر المصري، الذي يحل ضيفا على الهلال الليبي، صاحب المركز الثالث بلا نقاط، في وقت لاحق اليوم بنفس الجولة.
وافتتح سعدي رضواني التسجيل لاتحاد الجزائر مبكرا في الدقيقة الخامسة، فيما تكفل براهيم بن زازا بإحراز الهدف الثاني للفريق الجزائري في الدقيقة 56.

الاخبار العاجلة