أوناحي يقود مارسيليا لهزم نانت

جسر التواصل1 فبراير 2023آخر تحديث :
أوناحي يقود مارسيليا لهزم نانت

 جسر التواصل/ الرباط
صعد فريق مارسيليا إلى المركز الثاني في الدوري الفرنسي لكرة القدم، بعدما تغلب على مضيفه نانت 2 / صفر الأربعاء في المرحلة الحادية والعشرين من المسابقة.
وفي مباريات أخرى جرت اليوم بالمرحلة نفسها، تغلب تولوز على تروا، 4 / 1 وستاد ريمس على لوريان 4 / 2 ،وأجاكسيو على أنجيه 2 / 1 ،وتعادل ليل مع كليرمون فوت سلبيا.

واستفاد مارسيليا من النيران الصديقة في مباراته أمام نانت، حيث تقدم بهدف سجله جواو فيكتور لاعب نانت بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 57 ، ثم أضاف الدولي المغربي عز الدين أوناحي الهدف الثاني لمارسيليا في الثواني الأخيرة من المباراة.
ورفع مارسيليا رصيده بذلك إلى 46 نقطة لينتزع المركز الثاني من لانس، متأخرا بفارق نقطتين خلف المتصدر باريس سان جيرمان، بينما تجمد رصيد نانت عند 22 نقطة في المركز الثالث عشر.
وحول ستاد ريمس تأخره بهدفين أمام لوريان إلى الفوز 4 / 2 ليرفع الأول رصيده إلى 29 نقطة في المركز التاسع، ويتجمد رصيد لوريان عند 35 نقطة في المركز السابع.
وسجل فلوريان بالوجون ثلاثية (هاتريك) لستاد ريمس في الدقائق 44 من ضربة جزاء و61 و64 بينما كان الهداف الآخر للفريق من نصيب كاموري دومبيا وسجله في الدقيقة 51.
وعلى الجانب الآخر، سجل هدفي لوريان، إنزو لو في وإبراهيما كوني في الدقيقتين العاشرة و35.

الاخبار العاجلة