كاس العالم 2022: ميسي أفضل لاعب ومبابي الهداف.. وجائرة اللعب النظيف للمنتخب الانجليزي

جسر التواصل18 ديسمبر 2022آخر تحديث :
كاس العالم 2022: ميسي أفضل لاعب ومبابي الهداف.. وجائرة اللعب النظيف للمنتخب الانجليزي

جسر التواصل خاص 
كاس العالم 2022
حصل ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين على جائزة أفضل لاعب في كأس العالم 2022 بعد التتويج بالبطولة على حساب المنتخب الفرنسي.
وأحرز ميسي 7 أهداف خلال البطولة التي أقيمت في قطر، بالإضافة إلى قيادة منتخب بلاده إلى التتويج بكأس العالم للمرة الثالثة في تاريخهم.
هداف البطولة: كيليان مبابي – فرنسا – 8 أهداف

أفضل لاعب في البطولة
أفضل حارس في البطولة: إيميليانو مارتينيز – الأرجنتين
أفضل لاعب شاب في البطولة: إنزو فيرنانديز – الأرجنتين
و قال إيمليانو مارتينيز، حارس مرمى المنتخب الأرجنتيني، إن فريقه عانى بشدة للفوز بمباراة شهدت قتالا أمام فرنسا للفوز ببطولة كأس العالم في قطر
وأضاف مارتينيز: كانت معركة قتالية ، كنا نعلم أن ذلك سيحدث، لقد حلمت كثيرا بهذا اليوم
وتصدى مارتينيز لفرصة خطيرة للغاية في الشوط الإضافي الثاني، ليمنع هدفا مؤكدا كادت أن تفوز به فرنسا باللقب، كما تصدى لضربة جزاء نفذها كومان في ضربات الترجيح، ليفوز المنتخب الأرجنتيني باللقب للمرة الثالثة في تاريخه.
وبسؤاله عن شعوره خلال ضربات الترجيح ،قال إنه كان هادئا كما أنه يهدي اللقب لعائلته مضيفا:لقد جئت من مكان متواضع للغاية، هذه البطولة إهداء لعائلتي.
وفاز المنتخب الأرجنتيني بضربات الترجيح بنتيجة 4 / 2، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 3 / 3
ولم يخرج منتخب الأسود الثلاثة خال الوفاض من كأس العالم بل استحق جائزة اللعب النظيف، بعدما خاض جميع مباريات دور المجموعات دون أن يتلقى لاعبوه أي بطاقات صفراء.
واستمرت مسيرة اللعب النظيف لمنتخب إنجلترا، خلال المواجهة أمام السنغال في دور الستة عشر
وجاءت البطاقة الصفراء الوحيدة للاعبي إنجلترا خلال الخسارة أمام فرنسا 1 /2 في دور الثمانية، وكانت من نصيب هاري ماجواير قائد مانشستر يونايتد في الثواني الأخيرة للقاء.

الاخبار العاجلة