مونديال قطر: الديوك يهزمون الأسود الثلاثة ويلتقون مع أسود الأطلس في النصف

جسر التواصل10 ديسمبر 2022آخر تحديث :
APTOPIX WCup England France Soccer
APTOPIX WCup England France Soccer

جسر التواصل/ الرباط
انتهى اللقاء بين منتخب فرنسا و نظيره الإنجليزي بفوز فرنسا بهدفين لواحد، في ربع نهائي بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليًا في قطر.
و افتتح أوريلين تشواميني التسجيل لمنتخب فرنسا بالدقيقة 17 بهدف مبكر في شباك إنجلترا، وسجل هاري كين هدف التعادل لـ إنجلترا في شباك منتخب فرنسا بالدقيقة 54، وضيع ضربة جزاء أخرى قبل نهاية اللقاء بدقائق معدودة،وسجل هدف الفوز اللاعب جيرو بالرأس.

APTOPIX WCup England France Soccer
France’s midfielder #14 Adrien Rabiot (C) prepares to clear the ball during the Qatar 2022 World Cup quarter-final football match between England and France at the Al-Bayt Stadium in Al Khor, north of Doha, on December 10, 2022. (Photo by Jewel SAMAD / AFP)
APTOPIX WCup England France Soccer

و نجح هاري كين في معادلة الرقم القياسي لعدد الأهداف مع منتخب إنجلترا، بالتسجيل في شباك فرنسا في دور الثمانية لكأس العالم لكرة القدم، ليصل إلى 53 هدفاً، وهو نفس رصيد واين روني.
و هز هداف كأس العالم في قطر قبل أربع سنوات برصيد 6 أهداف، شباك فرنسا من ركلة جزاء، ليسجل هدفه الثاني في البطولة الجارية في قطر.
ويذكر أن منتخب إنجلترا تمكن من الوصول إلى هذا الدور بعد صدارة المجموعة الثانية، ثم التفوق على منتخب السنغال بثلاثية نظيفة، والتأهل لمواجهة فرنسا الذي تمكن من الفوز على بولندا بأربعة أهداف مقابل هدف
ويواجه المنتخب المغربي نظيره الفرنسي في نصف النهاية، بينما سيكون نصف النهائي الآخر بين منتخبي الأرجنتين أمام كرواتيا.

الاخبار العاجلة