مونديال قطر: الأسود الثلاثة ترغم أسود التيرانغا على مغادرة الدوحة

جسر التواصل4 ديسمبر 2022آخر تحديث :
مونديال قطر: الأسود الثلاثة ترغم أسود التيرانغا على مغادرة الدوحة

جسر التواصل/ الرباط
وقع بوكايو ساكا الهدف الثالث لمنتخب إنجلترا في شباك السنغال بالدقيقة 58، ضمن مواجهات دور الـ 16 في بطولة كأس العالم 2022،و به ختم حصة الأهداف خلال هذا اللقاء.
و افتتح جوردان هندرسون التسجيل لمنتخب إنجلترا في شباك السنغال بالدقيقة 39. وسجل هاري كين هدف إنجلترا الثاني في شباك السنغال بالوقت بدلًا من الضائع.
وكان منتخب السنغال قد تأهل لدور الـ 16 من بطولة كأس العالم بعدما احتل المركز الثاني بالمجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، فيما صعد منتخب انجلترا، بعدما احتل صدارة المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط.


وبدأ منتخب السنغال دور المجموعات في كأس العالم 2022، بالخسارة أمام هولندا بهدفين دون رد، ثم فاز على قطر بثلاثية مقابل هدف، قبل الفوز على الإكوادور بهدفين لهدف.
أما منتخب إنجلترا فاز على إيران بستة أهداف مقابل هدفين، ثم التعادل مع أمريكا بهدف لكل منهما، قبل الفوز على ويلز بثلاثة أهداف نظيفة.
و كان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قد أصدر بيانا، قبل مباراة منتخب إنجلترا أمام السنغال، أعلن من خلاله غياب رحيم سترلينج عن اللقاء.
وقال الاتحاد الإنجليزي في بيان مقتضب، عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، إن سترلينج لن يكون متاحا لمباراة الليلة أمام السنغال، بسبب ظروف عائلية.
وسوف يواجه منتخب انجلترا منتخب فرنسا في الدور القادم

الاخبار العاجلة