هاري كاين أكبر هداف لفريق واحد في تاريخ البريميرليغ

جسر التواصل20 أغسطس 2022آخر تحديث :
هاري كاين أكبر هداف لفريق واحد في تاريخ البريميرليغ

جسر التواصل/ الرباط:وكالات
فاز توتنهام بصعوبة السبت على ضيفه ولفرهامبتون 1-صفر ضمن المرحلة الثالثة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بهدف تاريخي لمهاجمه الدولي هاري كاين.
ورفع توتنهام رصيده إلى 7 نقاط من 3 مباريات، فيما تجمد رصيد الذئاب عند نقطة يتيمة وبقوا دون أي فوز في عشر مباريات (3 تعادلات و 7خسارات).
وحقق «الأمير كاين» رقماً قياسياً في البريميرليج عندما أصبح الأكثر تسجيلاً مع فريق واحد رافعاً رصيده إلى 185 هدفاً، متخطياً مهاجم مانشستر سيتي السابق الأرجنتيني سيرخيو أجويرو (184).

وكان أيضاً الهدف ال250 لكاين في مختلف المسابقات، ليقف على بعد 16 هدفاً وراء الراحل جيمي غريفز أفضل مسجل في تاريخ فريق شمال لندن.ونجح ابن التاسعة والعشرين في تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 64، من كرة رأسية قريبة إثر ضربة ركنية للكرواتي إيفان بيريشيتش.
وكان كاين سجل أول أهدافه هذا الموسم، الأسبوع الماضي في الوقت القاتل خلال مباراة حامية أمام تشيلسي (2-2).
وصبّ الشوط الأول نسبياً في مصلحة الضيوف الذين ضمت تشكيلتهم الأساسية سبعة لاعبين برتغاليين، إضافة إلى ابن جلدتهم المدرب برونو لاج، وكاد لاعب وسطهم الجديد البرتغالي ماتيوش نونيش (23 عاماً)، القادم قبل يومين بصفقة قياسية بلغت 45 مليون يورو من سبورتينغ، يفتتح التسجيل من رأسية هزمت الحارس الفرنسي هوغو لوريس لكنها مرّت بالقرب من قائمه الأيمن (42).
وهدّد كاين الحارس البرتغالي جوزيه سا الذي أنقذ رأسيته بأطراف أصابعه (44).
وبدا توتنهام مختلفاً تماماً في الشوط الثاني، فارتدت رأسية كاين من العارضة (51)، ثم أصاب زميله الكوري الجنوبي سون هيونغ مين القائم الأيسر من مسافة قريبة وزاوية ضيقة (62)، ومن الهجمة التالية، سجّل كاين هدف الفوز.

الاخبار العاجلة