الأحمدي يدعم حمد الله وزملائه قبل مواجهة الهلال

جسر التواصل10 مايو 2022آخر تحديث :
الأحمدي يدعم حمد الله وزملائه قبل مواجهة الهلال

جسر التواصل/ الرباط
حضر الدولي المغربي كريم الأحمدي الأسبق تدريبات فريقه السابق اتحاد جدة الثلاثاء لدعم العميد قبل الكلاسيكو المصيري ضد الهلال.
ويلتقي الفريقان الأحد المقبل في الجولة 27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين
وكان الأحمدي قد وصل عصر اليوم إلى جدة قادمًا من دبي، حيث قرر حضور مباراة الأحد المقبل لدعم زملائه السابقين.
وغادر كريم الأحمدي (36 عامًا) فريق الاتحاد مطلع يناير الماضي بالتراضي إثر تعرضه لإصابة حرمته من استكمال الموسم.
واستقرت إدارة الاتحاد بالتنسيق مع المدير الفني الروماني كوزمين كونترا والأحمدي على فسخ العقد، وتم تعويضه باللاعب البرتغالي أندريه فيليبي.
ومن جهة أخرى وصف البرازيلي بيتروس، لاعب فريق الفتح الأول لكرة القدم، عبد الرزاق حمدالله، مهاجم فريق الاتحاد، بالأسطورة بعد أن لعب ضده لأول مرة منذ رحيل الثنائي عن صفوف فريق النصر في وقت سابق.
وكتب بيتروس عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستغرام»: جميل جدًا أن أراك ياصديقي عبد الرزاق حمدالله، وغريب بعد الكثير من الوقت معاً أن ألعب ضدك وكل لاعب في فريق، لكن هذه هي الحياة. المهم أننا كنا سعداء للغاية وصنعنا التاريخ معاً، أنت أسطورة.. بارك الله لك ولعائلتك.


ووضع بيتروس فيديو له مع حمدالله قبل انطلاق مباراة الفتح والاتحاد، ضمن منافسات الجولة 26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 4-4 بين الفريقين.
يُذكر أن الثنائي بيتروس وحمدالله نجحا في تحقيق لقب دوري المحترفين مع النصر خلال موسم 2018-2019، تحت قيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا.

الاخبار العاجلة