زياش يرفض العودة إلى المنتخب المغربي

جسر التواصل13 مارس 2022آخر تحديث :
زياش يرفض العودة إلى المنتخب المغربي

جسر التواصل/ الرباط
أعلن اللاعب حكيم زياش، المحترف بفريق تشيلسي الإنجليزي، رفضه مجددًا للانضمام للمنتخب المغربي خلال مباراتي التصفيات النهائية لبطولة كأس العالم 2022.
وكان فوزي لقجع، قد أعلن الأحد، اختيار حكيم زياش في تشكيل منتخب المغرب للمشاركة في مباراتي الكونغو، في الجولة الفاصلة المؤهلة للمونديال.
ونشر زياش بيانا رسميا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي انستجرام: أحب بلدي واللعب للمنتخب الوطني المغربي كان شرف حياتي، لذلك ببالغ الحزن يجب أن أعلن أنه على الرغم من تأكيد رئيس الاتحاد المغربي اليوم أنه سيتم إعادة انضمامي للمنتخب فقد قررت ألا أعود إلى المغرب يؤسفني أن أخيب آمال الجماهير، لم يكن هذا قرارًا سهلًا لكن للأسف أشعر أنه ليس لدي خيار آخر، على الرغم من إعطائي كل ما لدي للفريق على مدار السنوات الست الماضية ودعمهم طوال حياتي.

وأكمل زياش:استمر المسئولون في نشر معلومات خاطئة عني وعن التزامي تجاه بلدي، جعلت أفعالهم من المستحيل بالنسبة لي الاستمرار في أن أكون جزءًا من الفريق.
وأتم:لقد علمت بأخبار إعادة انضمامي للمنتخب في الوقت نفسه مثل أي شخص آخر، لذلك أقوم بإصدار هذا البيان للتأكد من أنك تسمع الحقيقة مباشرة مني، شكرًا لكل من دعمني، ولا أتمنى سوى الأفضل للفريق في المستقبل، ينصب تركيزي كلاعب على نادي تشيلسي.
وكان   استبعد وحيد خليلوزيتش، زياش من كأس أمم إفريقيا بعد أزمة بينهما، وتسبب ذلك الأمر في إعلان زياش قبل شهرين عدم اللعب دوليًا مع المنتخب المغربي.

الاخبار العاجلة