أمم إفريقيا: مصر تسقط أمام نيجيريا و الجزائر تتعادل مع سيراليون في مستهل مشوار الدفاع عن اللقب

جسر التواصل11 يناير 2022آخر تحديث :
أمم إفريقيا: مصر تسقط أمام نيجيريا و الجزائر تتعادل مع سيراليون في مستهل مشوار الدفاع عن اللقب

جسر التواصل/ الرباط
تعرض المنتخب المصري لخسارة مريرة أمام نظيره النيجيري بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة بكأس الأمم الإفريقية.
ويدين المنتخب النيجيري بالفضل في الفوز لنجمه كيليتشي إيهياناتشو الذي سجل هدف المباراة الوحيد بتسديدة قوية ومتقنة للكرة بيسراه، أسكنها الشباك على يسار محمد الشناوي حارس “الفراعنة” في الدقيقة الـ30 من عمر اللقاء.

و ساد التعادل السلبي 0-0 نتيجة مباراة المنتخب الجزائري ونظيره السيراليوني في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء ضمن الجولة الأولى للمجموعة الخامسة بكأس الأمم الإفريقية لكرة القدم.
ولم ينجح أي من اللاعبين في هز الشباك خلال دقائق المباراة التي كان فيها “محاربو الصحراء” الطرف الأفضل، لتنتهي مثلما بدأت من دون أهداف.
وبرغم التعادل المخيب، رفع “محاربو الصحراء” سلسلتهم إلى 35 مباراة تواليا دون خسارة، وهو رقم قياسي لمنتخب إفريقي بفارق مباراتين عن الرقم العالمي لإيطاليا (37)، حيث بدؤوا هذه السلسلة المذهلة بالفوز على مضيفتهم توغو 4-1 في نوفمبر 2018.
وبهذا التعادل، جمع كل من المنتخبين نقطة واحدة بانتظار المباراة الثانية في المجموعة الخامسة بين ساحل العاج وغينيا الإستوائية المقررة غدا الأربعاء.
يذكر أن المنتخب الجزائري هو بطل النسخة الماضية من بطولة الأمم الإفريقية التي استضافتها مصر عام 2019.

الاخبار العاجلة