الفتح الرباطي يودع البطولة العربية لكرة السلة للأندية بالإسكندرية

جسر التواصل7 أكتوبر 2021آخر تحديث :
الفتح الرباطي يودع البطولة العربية لكرة السلة للأندية بالإسكندرية

جسر التواصل/ الرباط
توقف قطار فريق الفتح الرياضي في البطولة العربية لكرة السلة للأندية في نسختها الـ33، المقامة حاليا في مدينة الإسكندرية بمصر، في دور ربع النهائي بعد خسارته، أمام فريق الزهراء التونسي بنتيجة (80-82).
وانتهى الشوط الأول للمباراة بتقدم الزهراء التونسي بنتيجة (40-39)، وشهد الشوط الثاني إثارة وندية كبيرة بين الفريقين، إلى أن حسم الفريق التونسي اللقاء لصالحه في الثانية الأخيرة بفارق نقطتين فقط بنتيجة (82-80)، ليتأهل الزهراء التونسي إلى نصف النهائي للبطولة العربية لكرة السلة للأندية.
وكان الفتح الرياضي قد تأهل للدور ربع النهائي بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الأولى، خلف الاتحاد السكندري المصري صاحب الصدارة.

وفي دور المجموعات، نجح الفتح الرياضي في تحقيق انتصارين على كل من اتحاد البليدة الجزائري بنتيجة (90-74)، والميناء اليمني بنتيجة (103-66)، فيما خسر أمام الاتحاد السكندري المصري بنتيجة (81-91).
و يلتقي فريق كرة سلة الاهلى مع نظيره الاتحاد السكندرى في منافسات نصف النهائي ، حيث فاز الأهلي على بيروت اللبناني ، وتغلب الاتحاد على الوكرة القطري.
ونجح الفريق الأول لكرة السلة بنادي الاتحاد السكندري في التأهل إلى الدور نصف النهائي للبطولة العربية للأندية لكرة السلة، وذلك بعد الفوز على فريق الوكرة القطري بنتيجة 76\67 ، بينما تأهل الاهلى بالتغلب على بيروت اللبناني بنتيجة بنتيجة 84/82 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم علي ملعب الصالة المغطاة بنادي الاتحاد السكندرى.
ومن المقرر أن تقام مباراتا الدور نصف النهائي للمسابقة الجمعة، على أن تقام المباراة النهائية يوم السبت المقبل.

الاخبار العاجلة