سياسة

للالتحام عنوان كبير : ولاء واخلاص دائم للعرش ورعاية ملكية سامية للشعب

ياسين التطواني جسر التواصل

 

شكرا جلالة الملك
الكثير من الباكستانيين شاهدوا فيديو لعملية اجلاء طلاب مغاربة من جامعة ووهان و تحسر أحد الطلبة الباكستانيين على عدم قدرة دولة باكستان القيام بنفس الأمر.
شئ يسعد القلب أن يرى حب ورعاية جلالة الملك محمد السادس لكل مواطنيه ولو كانوا في أبعد نقطة عن الوطن إن كانوا في حاجة إلى الرعاية أو المساعدة عاش الملك وعاش وليدات المغرب وعاش إلتحام الشعب مع العرش.
وبالفعل فقد غادرت طائرة تابعة للخطوط الجوية المغربية من نوع بوينغ 737 متوجهة إلى الصين من اجل إجلاء باقي الجالية المغربية المحاصرين

في “ووهان ” الصينة مركز فيرورس كورونا.
ستعود الطائرة إلى المغرب يوم غد الاحد ، الطائرة مجهزة بطاقم طبي كبير و ممثلين للسطات ، وهي مجهزة باحدث الوسائل بحيث تحولت الطائرة إلى وحدة طبية متنقلة.
الرحلة ستكون من مطار محمد الخامس إلى روسيا تم مطار بيكين ثم مطار ووهان حيت سيتم استقبال المغاربة و اجراء الفحوصات اللازمة في الطائرة ثم الإقلاع مباشرة للعودة إلى المغرب ، نحو المطار العسكري بمكناس من اجل إيداعهم في الحجز الصحي بالمستشفى لمدة 20 يوما للتأكد من سلامتهم و لتتبع حالتهم من طرف الاطباء و خلية تكونت لهدا الغرض . شكرا لجلالة الملك محمد السادس نصره الله ، وهنيئا لنا جميعا بهذا الالتحام القوي بين العرش والشعب ، وسنبقى على عهدنا دائما مجددين الولاء والاخلاص لجلالته ، متشبثين بشعارنا الخالد ، الله الوطن الملك .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى