الرياضة

بدر بانون يفوز مع الأهلي بكأس مصر

جسر التواصل/ مراسلة: مسعود أنيغي

ساهم المدافع المغربي بدر بانون، في تتويج فريق الأهلي المصري السبت بكأس مصر على حساب نادي طلائع الجيش، حيث نفذ بنجاح ضربة الجزاء الخاصة به بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1/1.
وعبر المدافع السابق للرجاء الرياضي عن سعادته بإحراز هذا اللقب مع فريقه الجديد خلال تدوينة على حسابه الرسمي على تويتر حيث قال: الحمد لله البطولة الإفتتاحية لي مع الفريق ربي اكتب لنا الخير دائماً.
ويعتبر هذا التتويج هو الثاني لفريق الأهلي في أقل من شهر بعد فوزه بكأس عصبة أبطال أفريقيا على حساب الزمالك.
وقام الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، بتهنئة الأهلي وذلك بعد دقائق من تتويج الفريق باللقب للمرة 37، ليحقق المارد الأحمر الثلاثية التاريخية (الدوري والكأس وبطولة أفريقيا الأبطال) للمرة الثالثة في تاريخه بعد عامي 2006 و2007، وليكون أمام فرصة لإضافة كأسين أخريين، هما السوبر المصري أمام طلائع الجيش أيضا، والسوبر الأفريقي أمام نهضة بركان المغربي لتكتمل الخماسية.
و حصل لاعبو الأهلي على راحة 48 ساعة، و يعودون بعدها الى التدريبات استعداد لمباراة مصر المقاصة في افتتاح النسخة الجديدة للدوري في 11 الجاري، وأيضا لمباراة السوبر الأفريقي التي يدور جدل كبير حاليا حول موعدها الجديد ومكانها، حيث يتمسك الأهلي بلعب المباراة يوم 18 ديسمبر في القاهرة كما حدد «الكاف» من قبل، بينما يتمسك الفريق المغربي بأن تقام في الدوحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى