الرياضة

سبعة أهداف في قمة دربي دكالة عبدة ونهضة بركان يفوز على الزمامرة

جسر التواصل/ مراسلة: مسعود أنيغي

انتهت مباراة الديربي المجنون بين اولمبيك اسفي والدفاع الحسني الجديدي بتسجيل سبعة اهداف والتي سطع فيها اسم اللاعب صلاح الدين بنيشو وتسجيله السوبر ها تريك .ويعتبر اللاعب بنيشو الذي يعتبر منتوج خالص لمدرسة آسفي التي تدرج عبر الفئات السنية لأولمبيك آسفي،وبعد رحيل العميد مورابيط إلى فريق شباب المحمدية راهن عليه المدرب السكتيوي،ووقع عقدا إحترافيا مع الفريق الأول لمدة 5 مواسم.
اليوم يدك شباك الدكاليين بسوبر هاتريك خلال 28 دقيقة فقط (د7، 11، 25 و 38)
صاحب ال 20 ربيعا يرفع رأسه عاليا ليقول للجميع :أنا قادم إنتظروني.
و تمكن فريق نهضة بركان بالعودة بفوز مهم من خارج الديار برسم الجولة الأولى من البطولة الاحترافية “إنوي” – القسم الأول على حساب نهضة الزمامرة والتي جمعتهما عصر يوم السبت بملعب البشير بالمحمدية.والتي انتهت بهدفين نظيفين، حملا توقيع محسن ياجور وحمدي العشير لفائدة البركانيين.
وضغط أبناء السكتيوي مند البداية على مضيفه الذي اضطر من أجل افتتاح حصة التسجيل، وتغيير مجريات المباراة
وتمكن محسن ياجور مهاجم نهضة بركان، من زيارة مرمى نهضة الزمامرة في الدقيقة الـ34 من عمر المواجهة، مانحا الأفضلية لأبناء الإطار الوطني طارق السكتيوي.ووسع حمدي لعشير الفارق بعدها بدقيقة واحدة، بعد توقيعه على الهدف الثاني في الدقيقة الـ35، وهي النتيجة التي انتهت على إيقاعها مجريات الشوط الأول.
وفي الجولة الثانية، سعى المضيف لتذليل الفارق والعودة في المواجهة، مقابل هجمات من الفريق البرتقالي الذي حاول تعميق الفارق، لكن دون أي تغيير في النتيجة، لتنتهي المباراة بفوز زملاء محسن ياجور بهدفين نظيفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى