الإذاعة والتلفزيون

أطر الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة تحتفي بالعلمي الخلوقي بين مرحب ومعارض

 

 

بحضورعائلة المدير المركزي للإنتاج والبث السيد العلمي الخلوقي وثلة من أصدقائه وعدد من مديري وأطر الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة ,احتضنت احدى قاعات الحفلات بسلا الاسبوع المنصرم حفل تكريم السيد العلمي الخلوقي بعد مسار مهني طويل ووصوله الى سن التقاعد . وقد ابدى العديد من الفنانين امتعاضهم من هذا الاحتفاء معتبرين ان الرجل لم يكن يهتم بالفنانين ولا بابداعاتهم ولا انتاجاتهم . واشار هؤولاء الفنانون الى ان العلمي الخلوقي لما كان مديرا مركزيا للبرمجة والانتاج كان يقف سدا منيعا امام انتاجاتهم ويرفض التعامل معهم وان تعامل فيما ندر فهو يتعامل بعنجهية على حد تعبيرهم . واعتبوا مغادرته المنصب في الشركة حدث غير مأسوف عليه . فنانون اخرون احتفوا بتقاعده

ومنهم عدد من نجوم الاغنية المغربية العصرية والشعبية يتقدمهم نجم العيطة حجيب والفنانة خديجة البيضاوية مجموعة عبيدات الرما خريبكة وَالفنانين عبد العالي الغاوي ,عبد العالي انوار ,الياس طه ,علي مديدي ,مراد بوريقي ,عصام سرحان ,هشام الدكالي, خالد البوعزاوي, قويسم ,الفنان الموهوب نجم دوفويس كيدس حمزة لبيض, والأوركسترا العصرية برئاسة المايسترو رضا الادريسي وبحضور نجم الدراما المغربية وصديق المحتفى به الفنان محمد خيي .

كما تخللت الحفل كلمات مديرين وصحافيين ومنتجين اشتغلوا مع السيد العلمي الخلوقي تحدثوا عن ما اسموه الجانب الإنساني للرجل قبل مهنيته والمواقف الرجولية التي بصمت مساره على حد زعمهم .

وخلال كلمة السيد العلمي الخلوقي شكر الجميع على هذه المبادرة وتمنى لهم مسارا موفقا وحظًا سعيدًا لمن سيخلفه في تسيير المديرية (نتمنى ان لا يسير خلفه عمر الرامي على نهجه في ادارة هذا الموقع الهام )وفي ختام هذا الحفل قدم له عدد من الحاضرين هدايا رمزية اعترافا بما قدمه من خدمات للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة والعاملين بها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى