العصبة الوطنية لفرق الأحياء لكرة القدم تنظم دوري مولاي الحسن بسلا

جسر التواصل9 مايو 2024آخر تحديث :
العصبة الوطنية لفرق الأحياء لكرة القدم تنظم دوري مولاي الحسن بسلا

جسر التواصل/ سلا
نظمت العصبة الوطنية لفرق الأحياء، دوري ولي العهد الأمير الجليل مولاي الحسن، لكرة القدم للفئات العمرية الصغرى،وذلك يوم الأربعاء بملعب حي الرحمة بسلا.

وقد عرف دوري ولي العهد مولاي الحسن لكرة القدم مشاركة فريق المحيط الرياضي السلاوي وأجاكس سلا،ومارينا سبور،والانبعاث الرياضي، حيث حضر العديد من الأطفال الذين عاشوا لحظات جميلة، في إطار من الروح الرياضية و التنافس الشريف،
وقد جرت المباراة الأولى بين أجاكس سلا ومارينا سبور، فئة الصغار في حين المباراة الثانية جمعت المحيط والانبعاث الرياضي فئة الفتيان.
وبعد النهاية تم توزيع الهدايا على الفرق المشاركة من طرف العديد من الشخصيات التي حضرت لدعم هؤلاء الاطفال.
وقال يوسف ضماني رئيس العصبة الوطنية لفرق الأحياء، المنظمة لهذا العرس الكروي،: “نحن جد سعداء بتنظيم هذا اليوم الكروي المميز الذي يعكس الروح الرياضية العالية والوطنية المغروسة في عروق الشعب المغربي الغيور على ملكه ووطنه ، وهو فرصة كذلك لخلق جو من التعارف الرياضي بين اللاعبين”
مؤكدا: أن هذا اليوم كان فرصة مواتية للتنافس و تحقيق التنمية الرياضية ، والاحتفاء كذلك بالذكرى 21 لميلاد صاحب السمو الأمير الجليل مولاي الحسن وهي ذكرى عزيزة على جميع المغاربة.
مضيفا ان العصبة الوطنية لفرق الأحياء كانت دائمة حاضرة وسوف تبقى حاضرة في مثل هذه المناسبات الوطنية كعيد العرش والشباب والمسيرة وغيرها من المناسبات الأخرى.

الاخبار العاجلة