إفطار رمضاني على شرف مواهب فريق المحيط الرياضي السلاوي لكرة القدم

جسر التواصل10 أبريل 2024آخر تحديث :
إفطار رمضاني على شرف مواهب فريق المحيط الرياضي السلاوي لكرة القدم

جسر التواصل/ سلا
أقامت جمعية المحيط الرياضي السلاوي لكرة القدم وبشراكة مع مقهى العلمي،و بحضور العديد من الفعاليات الجمعوية والرياضية إفطارا رمضانيا جماعيا على شرف لاعبي الفريق،بعد اختتام مشاركتهم في الدوري الرمضاني.
وقد تم توزيع الميداليات على جل اللاعبين،فريق فئة 2007/2008 وفريق فئة 2009/ 2010، بعد حصولهم على جائزة اللعب النظيف،و جائزة أصغر فريق مشارك،بحضور السيد العلمي وأعضاء الجمعية وبعض المحبين.

ويأتي هذا الإفطار الرمضاني في إطار المسؤولية الاجتماعية لإدارة الفريق ، والهدف منه نشر قيم التسامح والتعاضد بين هؤلاء الأطفال، الذين سيحملون يوما ما مشعل الرياضة على الصعيد الوطني، لذا من الضروري تعليمهم أن روح الفريق هو أساس النجاح، وأن روح كرة القدم يرتكز على التسامح والتعاضد بين كل مكونات الفريق كالبنيان المرصوص.
هذا الإفطار الرمضاني خلف فرحة عارمة لدى هؤلاء المواهب الذين يستهويهم عالم الساحرة المستديرة.
ويعتبر فريق المحيط الرياضي السلاوي من الجمعيات النشيطة بالمدينة حيث يقوم بتكوين العديد من المواهب الكروية بالمنطقة التي يتواجد بها.
كما تم تكريم العديد من الشخصيات منها السيد العلمي صاحب المقهى التي احتضنت وقامت بهذا الإفطار العائلي،والسيد الهبولي،والسيد جمال اللاعب السابق بفريق سيدي قاسم وشباب المسيرة والنادي المكناسي وغيرها من الفرق،ورشيد السيد الذي تغيب لظروف قاهرة،وكذلك السيد عبد الكامل المسؤول على ملعب الجزارة والمؤطر بفريق المحيط.
وفي الختام تقدم   رئيس الجمعية الحسين بلهرادي لتقديم الشكر نيابة عن نفسه وأصالة عن باقي أعضاء الجمعية، للسيد العلمي على هذه البادرة الطيبة ولكل العاملين، وكل الفعاليات التي ساهمت من قريب أو بعيد في نجاح هذا العرس الرياضي الاجتماعي الذي ينخرط في الروابط الاجتماعية والقيم الإنسانية بين كل مكونات الفريق وانفتاحه على محيطه.
المناسبة كانت كذلك لمتابعة مباراة القمة بين الريال والسيتي والتي انتهت بالتعادل الايجابي ثلاثة أهداف مقابل ثلاثة.

الاخبار العاجلة