تعزية في الفقد المفجع للسيدة “خيرة اللحياني” حرم السيد “نور الدين اشماعو”.

جسر التواصل26 يناير 2024آخر تحديث :
تعزية في الفقد المفجع للسيدة “خيرة اللحياني” حرم السيد “نور الدين اشماعو”.

عبد المجيد فنيش الكاتب العام لجمعية ابي رقراق

الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه ، والصلاة والسلام على سيدنا محمد النبي المرسل الامين.

بكامل الإيمان. والرضى بقضاء الله وقدره، و بألم وحسرة و اسى ، تلقى اعضاء جمعية ابي رقراق في سلا وخارجها نعي المشمولة برحمة الله و رضوانه ، السيدة “خيرة اللحياني ” حرم الاخ الاستاذ السيد” نور الدين اشماعو” رئيس جمعية ابي رقراق ، وذلك على اثر وعكة طارئة لاراد لقضاء الله فيها.

وامام هذا المصاب الجلل الذي الم با سرتي “اللحياني” و”اشماعو”، ومعهما عديد الاسر من أصهار وأقارب واصدقاء ، يتقدم اعضاء الجمعية باصدق وأحر عبارات التعزية والمواساة ، إلى الأخ العزيز “نور الدين اشماعو”، والى افراد أسرته الصغيرة والعائلة الكبيرة ، و إلى كل افراد اسرة “اللحياني” وكافة افراد العائلة في المغرب وخارجه.

وبقلوب مكلومة يستحضر اعضاء الجمعية العلاقات المثالية التي جمعت بين الاخ اشماعو والفقيدة العزيزة التي كانت قدوة باذخة في توفير كل شروط الحضور النوعي والكمي – على مدار اربعة عقود- للاخ “نور الدين” كمنارة متفردة في المجتمع المدني الوطني عامة وفي سلا على وجه الخصوص.

كما يضرع اعضاء الجمعية إلى العلي القدير ساءلين جلال. ربوبيته ان ينعم على الراحلة المحبوبة بالمغفرة والرحمة ، وان يسكن عز وجل روحها الطاهرة في جنات الفردوس الأعلى ، مع التوسل إلى الحق سبحانه بان يجود على الجميع بجميل الصبر وحسن نعمة السلوان.

انا لله ، وانا اليه راجعون.

 

 

الاخبار العاجلة