سياسة الخصوصية

ملفات تعريف الارتباط

تُشكل سياسة استخدام ملفات الارتباط جزءًا من سياسة الخصوصية الخاصة بنا وشروط الاستخدام الخاصة بنا. ومثل معظم المواقع الأخرى، عندما تزور المنصة أو تتفاعل معها، قد نستخدم نحن ومقدمو خدماتنا ملفات تعريف الارتباط وتقنيات التتبع الأخرى لتخزين المعلومات، بالإضافة إلى محددات الجهاز؛ للمساعدة في توفير النظام الأساسي، وحمايته، والعمل على تحسينه. على سبيل المثال: لحفظ صفحاتك المفضلة، والعمل على تخصيص المحتوى، واستهداف الإعلانات التي تُثير اهتمامك، بالإضافة إلى مكافحة الاحتيال وإساءة الاستخدام، وتبسيط سير العمل في النظام الأساسي. تشرح هذه السياسة كيف ولماذا نستخدم هذه التقنيات وما هي الخيارات المتاحة لديك. نحن نستخدم “ملفات تعريف الارتباط” و”التقنيات المماثلة” بالتبادل للإشارة إلى كل هذه التقنيات.

ما هي ملفات الارتباط؟

“ملفات الارتباط” هي ملفات نصية صغيرة موضوعة على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف أو أي جهاز لوحي آخر عند زيارتك لمواقع الويب، وتُستخدم لتسجيل المعلومات المتعلقة بنشاطك، بما في ذلك الصفحات التي تعرضها، والمحتوى الذي تستمع إليه، والإعلانات التي تنقر عليها وتتم مشاهدتها، بل والإعدادات الخاصة بك و الإجراءات الأخرى التي تتخذها على النظام الأساسي. يمكن أن تكون ملفات تعريف الارتباط ملفات “دائمة” أو “مُؤقتة” تكون وقت الجلسة فقط. كما تظل ملفات تعريف الارتباط الدائمة على جهازك لفترة محددة من الوقت حتى تقوم بحذفها أنت، بينما يتم حذف ملفات تعريف الارتباط المُؤقتة بمجرد إغلاق مستعرض الويب الخاص بك.

لماذا نستخدم ملفات تعريف الارتباط؟

قد نستخدم ملفات تعريف الارتباط من أجل:

التمييز بين الزوار؛
تحسين استخدام وعمل موقعنا.

نحن لا نستخدم المعلومات التي تم جمعها في إنشاء ملفات تعريف شخصية للزائرين.

هدفنا الأساسي في جمع المعلومات الشخصية هو أن نقدم لك تجربة مخصصة و سلسة وفعالة . انت توافق أنه يمكننا إستخدام معلوماتك الشخصية في كشف الأخطاء وإصلاحها
منع أي أنشطة محظورة أو غير قانونية ، وتنفيذ بنود إتفاقية المستخدم.
تخصيص وقياس وتحسين مستوى الخدمات والمحتوى والإعلانات التي نقدمها.
إخبارك عن خدماتنا وخدمات الشركات التي نقوم بإدارتها ، التسويق الهادف ، تحديثات الخدمة ، العروض الترويجية المفضلة إعتماداً على إتصالاتك.

عام
قد نقوم بتعديل هذه السياسة في أي وقت عن طريق وضع الشروط المعدلة على هذا الموقع.

تحرير

زر الذهاب إلى الأعلى